Welcome, Guest
Username: Password: Remember me
Welcome to the Kunena forum!

Tell us and our members who you are, what you like and why you became a member of this site.
We welcome all new members and hope to see you around a lot!

TOPIC: فني تكييف بالكويت

فني تكييف بالكويت 4 years 9 months ago #6901

بعض الخدمات المختلفة يمكن أن تشمل تركيب وإصلاح وصيانة أنظمة التبريد والتدفئة وتكييف الهواء. الشخص الذي يقدم هذه الخدمات يسمى فني التكييف (التدفئة والتهوية وتكييف الهواء). وهم مدربون خصيصا لتركيب وتشخيص وصيانة وإصلاح المكونات الميكانيكية والكهربائية لتلك النظم. كما أنها على دراية بالتبريد والوقود الذي تحتاجه هذه الأنظمة. قد تقدم الشركة خدمة تكييف حراري وهواء للعملاء الصناعيين أو المقيمين أو الجمع بين.
فني تكييف

خدمة التكييف التي تقدمها هي تركيب أنظمة تكييف الهواء أو التدفئة المركزية. أثناء التثبيت فإنه لا يتطلب فقط اتصال الجهاز ولكن يمكن أن تشمل أيضا تركيب القناة. هذا يتكون من الأنابيب والأنابيب التي تعمل من وإلى النظام. قد يكون لديهم أيضا لاستكمال أي الأسلاك التي من الضروري. وبمجرد تثبيت النظام ستقوم شركة الخدمة بالتحقق من أداء النظام باستخدام أدوات محددة. ويمكن أن تشمل بعض عمليات فحص النظام الأولية التأكد من أن ضوابط الوحدة ومعداتها تعمل على النحو الصحيح. كما أنها سوف تتأكد من أن هناك عدم وجود تسرب الوقود أو الهواء في أي مكان في النظام الجديد.
فني تكييف مركزي

وتتمثل الخدمة الأخرى التي تقدم في الصيانة السنوية لأنظمة التدفئة والتبريد التي تتضمن عموما التحقق من مختلف مكونات النظام.
تصليح تكييف مركزي

قد يقوم الفني بفحص الجهد الكهربي للمكونات الكهربائية للوحدة وإحكام التوصيلات. كما أنها قد تضع المعدات من خلال دورة عمل للتأكد من أن جميع المكونات تعمل بأمان وأمان.
صيانة تكييف مركزي

عند القيام بخدمة تكييف الهواء والحرارة فقط على نظام التدفئة هناك صيانة محددة التي يتم القيام به. ويمكن أن ينطوي ذلك على التحقق من وصلات النفط أو الغاز للتأكد من وجود مخاطر صحية أو مخاطر الحريق. وسوف يستخدم الفني أدوات خاصة للتحقق مما إذا كان الغاز يدخل الفرن عند مستوى الضغط الصحيح. كما أنها سوف تقيم بصريا مبادل حراري وحرق الموقد لأي علامات الضرر والأوساخ. وإذا كان الأمر كذلك، فإنها يمكن أن تردع النظام عن العمل بأمان وكفاءة.
تصليح تكييف

عند القيام بفحص الخدمة على نظام تكييف الهواء المركزي فإنه ينطوي على فحوصات مختلفة مثل التأكد من أن المصارف سوف تسمح للتكثيف لتدفق بشكل كاف. إذا كان لديك مكونات تكييف الهواء التي هي معيبة أو قذرة أنها يمكن أن تصعد تكلفة تشغيل النظام وتؤثر على كفاءة الوحدة. سيتم تشغيل وحدة لفترة أطول من الزمن إذا كانت لفائف من مكيف الهواء ليست نظيفة. كما سيتم فحص مستويات المبرد
The administrator has disabled public write access.
Time to create page: 0.083 seconds

National Lithuanian American Hall of Fame

 

708-302-2121

 

3731 Prairie Avenue #485   Brookfield, IL 60513
 

Powered by ChronoForms - ChronoEngine.com

We are social

Like us on facebook...

Support

Easy Joomla Paypal Payment / Donations Module

Newsletter

Sign up for newsletter...
icon icon icon icon

Copyright © 2013 National Lithuanian American Hall of Fame. All rights reserved.